السبت، 25 أغسطس 2012

لماذا الثوار قبل الجيش !؟

بسم الله


اللجنة الامنية العليا .. أم .. كتائب رجل القانون القايد محمود جبريل ؟

كلام منطقي واقعي . وهل تنتظرون هذا من كتائب محمود جبريل ؟؟؟!!!!

وسعوا للقايد محمود جبريل .. قائد الطحالف !
رجل القانون محمود جبريل الذي يؤسس لكم دولة القانون من الان من بوابة الغيران ويعدكم بدخول جنة الارض .. خارج نطاق القانون !!!
سوق الجمعة
من هم الجنة الامنية ومن هو هاشم بشر خصوصا
هدا الموضوع اصبح اليوم حديث...
See More
 ·  ·  · about an hour ago
    • Radia Zara أخالفك الرأى فى اللجان الأمنية لأنها لجان لايردعها قانون وهى من تعيق تكوين الشرطة والجيش واثمنى ان نكف على اتهام الآخرين عندما يخالفونا فى الرأى ......لانى من ضمن الليبيين الذين يطالبون بتفكيكها ...واعطاء صلاحيات للشرطة واعادة الجيش..
      بالنسبة لجبريل قلت فيه رأى من زمان هو ومن كان فى منصب مع النظام السابق وقلت وطالبت بتطبيق قانون العزل السياسي قبل حتى انتخابات المؤتمر ولكن اكتفوا بالجنة الوطنية للنزاهة فقط وللاسف لاتكفى لأن تستطيع أى ان يطعن فى قرارها .......
      11 minutes ago ·  · 1
    • Abu Nusaibah FirstGenerations لا أحد يرغب عن الشرطة اختاه بارك الله فيك . هي مقارنة بين امر واقع وبين مطالب جبريل والتي تبين نوعية الاجهزة التي يستخدمها.
      الشرطة مطلوبة ولا ادري عن سبب عدم تفعيلها . والشرطة لا تستطيع أن تقوم بمهام اللجنة الامنية لان الشرطة ليست بتسليح اللجنة والتي هي ما بين الجيش والشرطة تسليحا .

      والحقيقة لست مع تسليم الثوار لاسلحتهم حتى تتبين معالم الدولة . ففي ظل عدم وجود قانون عزل سياسي فالثورة مخترقة ولم يتبق الا السرقة . ولن تنفع لا الشرطة ولا غيرها . فالثوار الحقيقيون لا يزالون هم صمام أمان الثورة . ولا يحمي الثورة لا شرطة ولا أشباه الثوار .
      4 minutes ago · 
    • Abu Nusaibah FirstGenerations اعادة الجيش هو المطلب الاهم في كل هذا. لكن متى ؟ ومن يعرقل ذلك ؟
      يتبع
      3 minutes ago · 
    • Abu Nusaibah FirstGenerations والجيش (( يفرض الامن لكنه ليس صمام امان للثورة))) . هذه وجهة نظري .
      اذا سرقت الثورة من اعلى الهرم فالجيش لا يتدخل في السياسة ولكن الثوار يتدخلون لانهم هم من حمل عبء الثورة .
      الجيش يتبع الهرم وليس له تدخل في الحياة السياسية حتى وان سرقت الثورة. الجيش يتدخل لحماية الشعب كما في حال تونس ولكن لا يتدخل في سرقة الثورة بطريقة شبه قانونية كصعود جبريل بالطحالف الان .
      2 seconds ago · 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق