السبت، 26 مايو 2012

عبد الجواد البدين كان في السعوديه منذ 3 اسابيع ماضيه و لقد وردنا انه يتلقي الدعم من السعوديين بالمال و الاعلام



بسم الله 


منقول من صفحة زيو : عبد الجواد البدين كان في السعوديه منذ 3 اسابيع ماضيه و لقد وردنا انه يتلقي الدعم من السعوديين بالمال و الاعلام ..
...............................................................................................

بصراحه بعد ان شاهدت صور الزبير والبدين يزورون دول اوروبية للحصول على دعم لتطبيق الفيدرالية وبعد ان شاهدت انحطاط قناة العربية والفتنه التى تقوم بها وتشويه للثوره الليبية لا استبعد ان تكون السعودية هى الداعم الرئيسي لتطبيق الفيدرالية لانها لا تريد ان يري الشعب السعودى تطور وازدهار ونمو لليبيا بعد الثوره ... صدقونى هذه اللعبه داخلين فيها عدة اطراف خارجية ابتداءا من ططاناكى صديق المخابرات الامريكية الى ابناء بويصير الذي كانو فى امريكا .. 

وانا لا ألوم الزبير لانه فى نهاية عمره وهو يريد ان يري نفسه ملكا قبل وفاته .. أنا ألوم كل شاب ليبي صدق الزبير ويريد التضحية بمستقبله ومستقبل ابنائه .. يا شباب بالله عليكم فكروا فى مستقبلكم ولا تجعلوا من ليبيا صومال جديد لا تجعلوا الحرب الاهلية تبدء ... نحن ارتحنا من القذافي بعد 42 سنه من الظلم والتخلف والحقد والجهل .. الان امامنا فرصه حقيقية للنهوض بليبيا ... الحمدلله الان ليبيا متجهه للصعود وكل مشاكل التهميش سوف يحلها الدستور الذي يكفل الحقوق لليبين ... الحمدلله كل شئ متوفر فى البلاد المرتبات زادت بنسبه عاليه والبنزين متوفر بسعر الارخص فى الوطن العربي وجمعيات تموين رجعت والحمدلله منح للطلبة وفتح صندوق للزواج والالاف عالجو ويعالجون فى الخارج .. صدقونى ليبيا متجهه للصعود المهم هو الصبر .. الصبر مفتاح الفرج .

والله ثم والله ان نهاية الفيدرالية حرب اهلية ... من الان بدئنا نسمع فى صراعات حتى داخل بنغازى بين انت من توكره وانت من مصراته وانت من ورفله وانت مصري ... ياناس اتقوا الله ولا تجعلوا النار تأكل ليبيا ... والله أنهم لا يريدون الخير لليبيا ... ان الحرب الاهلية تبدء بكلمه والغرب والعالم يتمنو ان لا تهنئ المنطقه بكاملها والدليل أنهم الى الان لم يفرضو على المجلس استلام وسحب الاسلحه من الكتايب ومن الليبين ... وربي يحفظ ليبيا ...



هناك تعليق واحد:

  1. ممكن لكن نريد دليل فنحن فقد تشبعنا من الاشاعات حتى لم نعد نبتلعها...
    لزلت ضد الفدراليه مع تزايد مؤيدينها مؤخرا في الشرق والجنوب.
    ولكن لو كل احد زار بلاد نعتبره عميل سنصبح كلنا عملاء وزيدان زار امريكا مؤخرا و فرانسا وان زرت تونس مؤخرا للعلاج ههههههههه.
    بالله عليك هات الدليل ونحن معاك

    ردحذف