الجمعة، 27 أبريل 2012

التطاحن بين مجلس عبدالجليل الانتقالي وحكومة الكيب المؤقت في صالح لــيـبـيـــا !

بسم الله
الكاتب يتحدث عن قطر والاخوان
----

التطاحن بين مجلس عبدالجليل الانتقالي وحكومة الكيب المؤقت في صالح لــيـبـيـــا ! 

ربما من الافضل ان نتجه نحو ليبيا ونبتعد عن شخصنة المواضيع وعبثية الايديولوجيات السياسية.

في الواقع هناك معركة تدور بين عكازي دولة ليبيا مبتورة الساقين, 
نتيجتها لاتقل اهمية عن معركة "واترلو" في التاريخ الفرنسي وهزيمة الامبراطور الجنرال.
""""نعم هناك معارك بين مدن صغيرة بعضها ديمقراطي! ومتمدن ! ان صح التعبير, لتدور صراعات تراثية,عمرها بعمر ليبيا وتاريخها, كما يحصل في مشاغبات موسم الحرث والحصاد وقسمة المراعي وطرق القوافل, رغم اننا نعيش عصر المعلوماتية وفي بدايات ثورة صناعية ثالثة قد تجعل راسمالية الصين الشيوعية في ورطة ستسمح بتفوق جديد للإشتراكية المرسلمة والمؤنسنة في الدول الغنية وتعاني الراسمالية الامريكية المتوحشة وتنتظر دواء الأنسنة في الوقت الاضافي""""

رغم سقوط القائد الاوحد وامين القومية العربية و امبراطور افريقيا لازالت عقلية القذافي مسيطرة علي عقلية ذراعي ليبيا المبتورة الساقين.

ميزانية لم يسبق لها مثيل"68 ملياردينار" ربما تؤدي الي جلطة دماغية تصيب ليبيا التي لايحتمل اقتصادها تضخماً وفي وقت كهذا!

والميزانية المذكورة تصرف فقط لبعض الوزارات المرضي عنها !! بطرق مزاجية وبدائية في حكومة وزارئها يلونون وزارتهم بالوان جهوية وبعقلية قطع الطرق وقراصنة التاريخ الليبي!

علي سبيل المثال ,,, وزارات سيادية تصرف لها فقط بند المرتبات لاغير!
المفاجأة أن وزارة الدفاع بين هذه الوزارات!
لانريد أن نشخصن المواضيع ونتكلم عن الولاء لغير ليبيا وخطورة ان يكون لدينا وزراء لديهم جنسيات مصرية بجانب جنسياتهم الاجنبية!

كما لانريد أن نعرج عن مواضيع صرف مبالغ ضخمة بطرق لايمكن ملاحقتها مستقبلاً.. بتوقيع مسئولين بعضهم الوانهم مغشوشة من زمن الهكسوس!

عبدالجليل ينتفض ! هذا ماحدث.. بعد المواجهة الاخيرة بين عبدالجليل والكيب الذي استعان بأمير صديق مريض يعيش في مضارب قطرة بن الفجاءة الذي لقب بـ أمير المؤمنين من اهل ذات البلدة وفي ذات المكان!


عبدالجليل ينتفض والحق يقال ,,, لم يقبل فرمان الامير قطر بن الفجاءة وقالها صراحة لأهل مصر في الحكومة والانتقالي ,,, وضحت نواياكم وعرف الجميع لعبتكم,,
عبدالجليل صدمه الواقع ... لقد تم اللعب به,,وسيادة ليبيا في خطر,, وبعد ان سيطر اهل مصر بمعية امير المؤمنين علي مفاصل الدولة ,,,
الذي يعين الحكومات من مضاربه "من الخيمة الي الكيب,, بخث عطيب"

عبدالجليل يقاتل بكل ما أوتي من سلاح وعتاد, في وجه الانقلاب المدعوم من شرق الحدود الليبية وبتمويل من مضارب ولي الامر المزعوم ,, حتي انه يصر فجأة علي استقلالية الاعلام كهيئة مستقلة بعد ان كان ينافح برفقة الكيب لبقاء الاعلام تحت سلطة الحكومة! براً بقسم اقسمه الكيب المؤقت منذ اشهر!

مسكين عبدالجليل !! هل يتمكن عبدالجليل من وأد مخطط امير المؤمنين ذو العمالة الليبية !
تلك الهدية"الأتاوة" التي سيحملها ثلة من عبيد امير المؤمنين الاتقياء! الصالحين! الي هرقل عظيم الروم !

الهدية الإتاوة ستكون تأمين حدود اوربا الجنوبية بشريط فزان العازل وفي معية عامل صغير معه مطارزيه الالماني تابعان لامير المؤمنين في مضاربه !
ومؤامرة توطين 2 مليون افريقي في هذا الشريط المستقل ربما كما يخطط له بحضور ايطالي في غرف السفارة الامريكية بطرابلس.

لا أذيع سراً حين أقول أن ايطاليا عرضت علي كتيبة من كتائب الثوار ان تزودها بقوارب سريعة مسلحة لحماية الساحل الجنوبي من المتوسط

##كنت قد سألت قائد هذه الكتيبة عن حقيقة القوارب السريعة, فأجابني بصدق الثائر : "نعم ,, حدث هذا ,, القوارب كانت محملة برشاشات ولكنها قديمة ,, فرفضناها ! "##

,,حديث يطول ,,, رغم الايجاز و,,, للحديث بقية ..

ابوبكر القرقوطي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق